Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://hdl.handle.net/123456789/933
Affichage complet
Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
---|---|---|
dc.contributor.author | عتبة, صبرينة | - |
dc.contributor.author | كريتلي, مسعودة | - |
dc.date.accessioned | 2015-06-03T12:51:45Z | - |
dc.date.available | 2015-06-03T12:51:45Z | - |
dc.date.issued | 2008-06 | - |
dc.identifier.uri | http://hdl.handle.net/123456789/933 | - |
dc.description.abstract | تتمثل أهداف التربية العلمية في اكتساب الطلبة المفاهيم العلمية بصورة وظيفية(الديب، 1974) .حيث يرى أعظم المهتمين بالتربية و التعليم أن احد الأهداف المهمة التي ينبغي أن تؤكد عليها المدارس في تدريس مختلف العلوم،ومختلف المستويات المتتابعة هو التأكيد على تعلم المفاهيم،فهي العناصر المنظمة و المبادئ الموجهة لأي معرفة علمية يتم اكتسابها في الصف الدراسي أو المختبر..... | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.subject | المفاهيم | en_US |
dc.subject | العلوم | en_US |
dc.subject | تعليم | en_US |
dc.subject | دقة | en_US |
dc.subject | العلمية | en_US |
dc.title | تدريب مدركات طلاب العلوم باستراتيجية التناقض المعرفي في تعليم و تعلم مفاهيم التصنيف الكيميائي للمواد | en_US |
dc.title.alternative | دراسة تجريبية | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Collection(s) : | Mémoires de licence |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
ملخص المذكرة.pdf | ملخص المذكرة | 371,13 kB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.