Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://hdl.handle.net/123456789/933
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorعتبة, صبرينة-
dc.contributor.authorكريتلي, مسعودة-
dc.date.accessioned2015-06-03T12:51:45Z-
dc.date.available2015-06-03T12:51:45Z-
dc.date.issued2008-06-
dc.identifier.urihttp://hdl.handle.net/123456789/933-
dc.description.abstractتتمثل أهداف التربية العلمية في اكتساب الطلبة المفاهيم العلمية بصورة وظيفية(الديب، 1974) .حيث يرى أعظم المهتمين بالتربية و التعليم أن احد الأهداف المهمة التي ينبغي أن تؤكد عليها المدارس في تدريس مختلف العلوم،ومختلف المستويات المتتابعة هو التأكيد على تعلم المفاهيم،فهي العناصر المنظمة و المبادئ الموجهة لأي معرفة علمية يتم اكتسابها في الصف الدراسي أو المختبر.....en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالمفاهيمen_US
dc.subjectالعلومen_US
dc.subjectتعليمen_US
dc.subjectدقةen_US
dc.subjectالعلميةen_US
dc.titleتدريب مدركات طلاب العلوم باستراتيجية التناقض المعرفي في تعليم و تعلم مفاهيم التصنيف الكيميائي للموادen_US
dc.title.alternativeدراسة تجريبيةen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Mémoires de licence

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
ملخص المذكرة.pdfملخص المذكرة371,13 kBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.