Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://hdl.handle.net/123456789/933
Titre: | تدريب مدركات طلاب العلوم باستراتيجية التناقض المعرفي في تعليم و تعلم مفاهيم التصنيف الكيميائي للمواد |
Autre(s) titre(s): | دراسة تجريبية |
Auteur(s): | عتبة, صبرينة كريتلي, مسعودة |
Mots-clés: | المفاهيم العلوم تعليم دقة العلمية |
Date de publication: | jui-2008 |
Résumé: | تتمثل أهداف التربية العلمية في اكتساب الطلبة المفاهيم العلمية بصورة وظيفية(الديب، 1974) .حيث يرى أعظم المهتمين بالتربية و التعليم أن احد الأهداف المهمة التي ينبغي أن تؤكد عليها المدارس في تدريس مختلف العلوم،ومختلف المستويات المتتابعة هو التأكيد على تعلم المفاهيم،فهي العناصر المنظمة و المبادئ الموجهة لأي معرفة علمية يتم اكتسابها في الصف الدراسي أو المختبر..... |
URI/URL: | http://hdl.handle.net/123456789/933 |
Collection(s) : | Mémoires de licence |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
ملخص المذكرة.pdf | ملخص المذكرة | 371,13 kB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.