Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://hdl.handle.net/123456789/933
Titre: تدريب مدركات طلاب العلوم باستراتيجية التناقض المعرفي في تعليم و تعلم مفاهيم التصنيف الكيميائي للمواد
Autre(s) titre(s): دراسة تجريبية
Auteur(s): عتبة, صبرينة
كريتلي, مسعودة
Mots-clés: المفاهيم
العلوم
تعليم
دقة
العلمية
Date de publication: jui-2008
Résumé: تتمثل أهداف التربية العلمية في اكتساب الطلبة المفاهيم العلمية بصورة وظيفية(الديب، 1974) .حيث يرى أعظم المهتمين بالتربية و التعليم أن احد الأهداف المهمة التي ينبغي أن تؤكد عليها المدارس في تدريس مختلف العلوم،ومختلف المستويات المتتابعة هو التأكيد على تعلم المفاهيم،فهي العناصر المنظمة و المبادئ الموجهة لأي معرفة علمية يتم اكتسابها في الصف الدراسي أو المختبر.....
URI/URL: http://hdl.handle.net/123456789/933
Collection(s) :Mémoires de licence

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
ملخص المذكرة.pdfملخص المذكرة371,13 kBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.