Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://hdl.handle.net/123456789/718
Affichage complet
Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
---|---|---|
dc.contributor.author | معمري, كمال | - |
dc.contributor.author | مهيدي, فاطنة | - |
dc.contributor.author | مومن, فاطمة الزهراء | - |
dc.date.accessioned | 2014-03-02T09:40:14Z | - |
dc.date.available | 2014-03-02T09:40:14Z | - |
dc.date.issued | 2005 | - |
dc.identifier.uri | http://hdl.handle.net/123456789/718 | - |
dc.description.abstract | تحتل التربية مكانة مرموقة في المجتمعات المعاصرة, وأن العمل التربوي أصبح من المؤشرات الفاعلة والمؤثرة على نمو وتطور هذه المجتمعات, فالنظام التربوي ليس شيئا جامداً, بل هو نظام متطورو متجدد, يظهر فيه إبداع المدرس باعتباره الطرف الأساسي في العملية التعليمية التعلمية, ومن أهم العوامل المؤثرة في هذه العملية التي تتفاعل... | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.subject | البنية التشريحية، المراكز العصبية | en_US |
dc.subject | الهدف التربوي ، موضوع التدريس، التقويم و القياس | en_US |
dc.title | BAC+4 مفهوم البنية التشريحية لبعض المراكز العصبية لدى طلبة السنة الثالثة علوم طبيعية | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Collection(s) : | Mémoires de licence |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
ملخص المذكرة.pdf | ملخص المذكرة | 246,47 kB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.