Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://hdl.handle.net/123456789/718
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorمعمري, كمال-
dc.contributor.authorمهيدي, فاطنة-
dc.contributor.authorمومن, فاطمة الزهراء-
dc.date.accessioned2014-03-02T09:40:14Z-
dc.date.available2014-03-02T09:40:14Z-
dc.date.issued2005-
dc.identifier.urihttp://hdl.handle.net/123456789/718-
dc.description.abstractتحتل التربية مكانة مرموقة في المجتمعات المعاصرة, وأن العمل التربوي أصبح من المؤشرات الفاعلة والمؤثرة على نمو وتطور هذه المجتمعات, فالنظام التربوي ليس شيئا جامداً, بل هو نظام متطورو متجدد, يظهر فيه إبداع المدرس باعتباره الطرف الأساسي في العملية التعليمية التعلمية, ومن أهم العوامل المؤثرة في هذه العملية التي تتفاعل...en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالبنية التشريحية، المراكز العصبيةen_US
dc.subjectالهدف التربوي ، موضوع التدريس، التقويم و القياسen_US
dc.titleBAC+4 مفهوم البنية التشريحية لبعض المراكز العصبية لدى طلبة السنة الثالثة علوم طبيعيةen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Mémoires de licence

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
ملخص المذكرة.pdf ملخص المذكرة246,47 kBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.