Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://hdl.handle.net/123456789/713
Affichage complet
Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
---|---|---|
dc.contributor.author | توريري, سهيلة | - |
dc.contributor.author | بوهني, كريمة | - |
dc.contributor.author | دحماني دلة, وهيبة | - |
dc.date.accessioned | 2014-03-02T08:29:59Z | - |
dc.date.available | 2014-03-02T08:29:59Z | - |
dc.date.issued | 2005-06-21 | - |
dc.identifier.uri | http://hdl.handle.net/123456789/713 | - |
dc.description.abstract | إن عملية التعليم والتعلم مستمرة منذ فجر التاريخ الإنساني، وهي إلى عهد قريب بقيت ضمن إطارها التقليدي، الذي يضع على عاتق المعلم إيصال المعلومات إلى المتعلم، عن طريق تلقينه، واستظهار المتعلم لها، دون أن يعي تماما تناسقها ومنطقيتها إلا بالقدر الذي يكون فيه فاعلا ذاتيا، ودون أن تتاح له فرصة المشاركة فيها، من منطلق أن المعلم هو | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.subject | العملية التعليمية التعلمية، الشكلية، الحدس | en_US |
dc.subject | مستويات الأسئلة، تصميم الدروس | en_US |
dc.title | فاعلية استخدام طريقة المناقشة في تدريس العلوم الطبيعية للسنة الأولى ثانوي جذع مشترك علوم | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Collection(s) : | Mémoires de licence |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
ملخص المذكرة.pdf | ملخص المذكرة | 354,92 kB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.