Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://hdl.handle.net/123456789/713
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorتوريري, سهيلة-
dc.contributor.authorبوهني, كريمة-
dc.contributor.authorدحماني دلة, وهيبة-
dc.date.accessioned2014-03-02T08:29:59Z-
dc.date.available2014-03-02T08:29:59Z-
dc.date.issued2005-06-21-
dc.identifier.urihttp://hdl.handle.net/123456789/713-
dc.description.abstractإن عملية التعليم والتعلم مستمرة منذ فجر التاريخ الإنساني، وهي إلى عهد قريب بقيت ضمن إطارها التقليدي، الذي يضع على عاتق المعلم إيصال المعلومات إلى المتعلم، عن طريق تلقينه، واستظهار المتعلم لها، دون أن يعي تماما تناسقها ومنطقيتها إلا بالقدر الذي يكون فيه فاعلا ذاتيا، ودون أن تتاح له فرصة المشاركة فيها، من منطلق أن المعلم هوen_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالعملية التعليمية التعلمية، الشكلية، الحدسen_US
dc.subjectمستويات الأسئلة، تصميم الدروسen_US
dc.titleفاعلية استخدام طريقة المناقشة في تدريس العلوم الطبيعية للسنة الأولى ثانوي جذع مشترك علومen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Mémoires de licence

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
ملخص المذكرة.pdfملخص المذكرة354,92 kBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.