Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://hdl.handle.net/123456789/713
Titre: فاعلية استخدام طريقة المناقشة في تدريس العلوم الطبيعية للسنة الأولى ثانوي جذع مشترك علوم
Auteur(s): توريري, سهيلة
بوهني, كريمة
دحماني دلة, وهيبة
Mots-clés: العملية التعليمية التعلمية، الشكلية، الحدس
مستويات الأسئلة، تصميم الدروس
Date de publication: 21-jui-2005
Résumé: إن عملية التعليم والتعلم مستمرة منذ فجر التاريخ الإنساني، وهي إلى عهد قريب بقيت ضمن إطارها التقليدي، الذي يضع على عاتق المعلم إيصال المعلومات إلى المتعلم، عن طريق تلقينه، واستظهار المتعلم لها، دون أن يعي تماما تناسقها ومنطقيتها إلا بالقدر الذي يكون فيه فاعلا ذاتيا، ودون أن تتاح له فرصة المشاركة فيها، من منطلق أن المعلم هو
URI/URL: http://hdl.handle.net/123456789/713
Collection(s) :Mémoires de licence

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
ملخص المذكرة.pdfملخص المذكرة354,92 kBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.