Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://hdl.handle.net/123456789/693
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorحماني, حكيمة-
dc.contributor.authorقاشي, عزيزة-
dc.contributor.authorشعير, بوزيد-
dc.date.accessioned2014-02-27T12:25:33Z-
dc.date.available2014-02-27T12:25:33Z-
dc.date.issued2005-06-
dc.identifier.urihttp://hdl.handle.net/123456789/693-
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالعملية التعليمية-التعلمية، مهارات التدريس، الإستبيانات، الإختباراتen_US
dc.subjectمفهوم السؤال، التقويم، الخطة الدرسيةen_US
dc.titleأهمية بناء الأسئلة في العملية التعليمية-التعلميةen_US
dc.title.alternativeتأثير نوع الأسئلة على إجابات الطلبةen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Mémoires de licence

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
ملخص المذكرة.pdfملخص المذكرة260,47 kBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.