Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://hdl.handle.net/123456789/660
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorفروم, سعاد-
dc.contributor.authorعطايلية, مريم-
dc.date.accessioned2014-02-27T08:13:28Z-
dc.date.available2014-02-27T08:13:28Z-
dc.date.issued2009-06-
dc.identifier.urihttp://hdl.handle.net/123456789/660-
dc.description.abstractلقد اهتم الباحثون و العلماء بدراسة ظاهرة القلق , و معرفة أسبابها و دوافعها, لأن خطورتها أخذت تمتد إلى حالة من المرض النفسي, الذي يصعب على الفرد المصاب به أن يقوم بإنجاز ما يطلب منه بصورة مناسبة, هذا بالإضافة إلى عدم مقدرته على التفاعل مع الآخرين التفاعل السليم, الذي يؤدي إلى الحصول على مكانة اجتماعية مقبولة, و ...en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالإضطرابات السلوكية و الإنفعالية، القلق، التحصيل الدراسيen_US
dc.titleمدى تاثير القلق علي التحصيل الدراسي للتلاميذ في مرحلة الثانويةen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Mémoires de licence

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
ملخص المذكرة.pdfملخص المذكرة456,47 kBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.