Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://hdl.handle.net/123456789/660
Affichage complet
Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
---|---|---|
dc.contributor.author | فروم, سعاد | - |
dc.contributor.author | عطايلية, مريم | - |
dc.date.accessioned | 2014-02-27T08:13:28Z | - |
dc.date.available | 2014-02-27T08:13:28Z | - |
dc.date.issued | 2009-06 | - |
dc.identifier.uri | http://hdl.handle.net/123456789/660 | - |
dc.description.abstract | لقد اهتم الباحثون و العلماء بدراسة ظاهرة القلق , و معرفة أسبابها و دوافعها, لأن خطورتها أخذت تمتد إلى حالة من المرض النفسي, الذي يصعب على الفرد المصاب به أن يقوم بإنجاز ما يطلب منه بصورة مناسبة, هذا بالإضافة إلى عدم مقدرته على التفاعل مع الآخرين التفاعل السليم, الذي يؤدي إلى الحصول على مكانة اجتماعية مقبولة, و ... | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.subject | الإضطرابات السلوكية و الإنفعالية، القلق، التحصيل الدراسي | en_US |
dc.title | مدى تاثير القلق علي التحصيل الدراسي للتلاميذ في مرحلة الثانوية | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Collection(s) : | Mémoires de licence |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
ملخص المذكرة.pdf | ملخص المذكرة | 456,47 kB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.