Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://hdl.handle.net/123456789/660
Titre: مدى تاثير القلق علي التحصيل الدراسي للتلاميذ في مرحلة الثانوية
Auteur(s): فروم, سعاد
عطايلية, مريم
Mots-clés: الإضطرابات السلوكية و الإنفعالية، القلق، التحصيل الدراسي
Date de publication: jui-2009
Résumé: لقد اهتم الباحثون و العلماء بدراسة ظاهرة القلق , و معرفة أسبابها و دوافعها, لأن خطورتها أخذت تمتد إلى حالة من المرض النفسي, الذي يصعب على الفرد المصاب به أن يقوم بإنجاز ما يطلب منه بصورة مناسبة, هذا بالإضافة إلى عدم مقدرته على التفاعل مع الآخرين التفاعل السليم, الذي يؤدي إلى الحصول على مكانة اجتماعية مقبولة, و ...
URI/URL: http://hdl.handle.net/123456789/660
Collection(s) :Mémoires de licence

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
ملخص المذكرة.pdfملخص المذكرة456,47 kBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.