Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://hdl.handle.net/123456789/651Affichage complet
| Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
|---|---|---|
| dc.contributor.author | عزيزو, نعيمة | - |
| dc.contributor.author | رباحي, كريمة | - |
| dc.date.accessioned | 2014-02-26T12:35:23Z | - |
| dc.date.available | 2014-02-26T12:35:23Z | - |
| dc.date.issued | 2009-06 | - |
| dc.identifier.uri | http://hdl.handle.net/123456789/651 | - |
| dc.description.abstract | استخدم الإنسان قديما أنماطا مختلفة من التفكير غير التفكير العلمي مثل التفكير عن طريق المحاولة و الخطأ و التفكير الخرافي و التفكير بعقول الغير و استطاع عن طريق هذه الأنماط المختلفة من التفكير أن يحصل على إيجابات ويصل إلى تفسيرات معينة للأشياء و تحديد الأهداف والظواهر... | en_US |
| dc.language.iso | other | en_US |
| dc.subject | التعليم، التعلم، التفكير، الخريطة الذهنية، التعليم المتوسط | en_US |
| dc.title | تنمية مهارات التفكير و استخدامها في التعليم المتوسط بالجزائر | en_US |
| dc.type | Thesis | en_US |
| Collection(s) : | Mémoires de licence | |
Fichier(s) constituant ce document :
| Fichier | Description | Taille | Format | |
|---|---|---|---|---|
| ملخص المذكرة.pdf | ملخص المذكرة | 486,54 kB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.
