Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://hdl.handle.net/123456789/651
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorعزيزو, نعيمة-
dc.contributor.authorرباحي, كريمة-
dc.date.accessioned2014-02-26T12:35:23Z-
dc.date.available2014-02-26T12:35:23Z-
dc.date.issued2009-06-
dc.identifier.urihttp://hdl.handle.net/123456789/651-
dc.description.abstractاستخدم الإنسان قديما أنماطا مختلفة من التفكير غير التفكير العلمي مثل التفكير عن طريق المحاولة و الخطأ و التفكير الخرافي و التفكير بعقول الغير و استطاع عن طريق هذه الأنماط المختلفة من التفكير أن يحصل على إيجابات ويصل إلى تفسيرات معينة للأشياء و تحديد الأهداف والظواهر...en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالتعليم، التعلم، التفكير، الخريطة الذهنية، التعليم المتوسطen_US
dc.titleتنمية مهارات التفكير و استخدامها في التعليم المتوسط بالجزائرen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Mémoires de licence

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
ملخص المذكرة.pdfملخص المذكرة486,54 kBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.