Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://hdl.handle.net/123456789/608
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorسعادة, الحسن-
dc.contributor.authorشدادي, بن عزوز-
dc.contributor.authorتوات, تونسي-
dc.date.accessioned2014-02-24T14:11:09Z-
dc.date.available2014-02-24T14:11:09Z-
dc.date.issued2009-06-
dc.identifier.urihttp://hdl.handle.net/123456789/608-
dc.description.abstractتحتل التربية مكانة مرموقة في المجتمعات المعاصرة، وأن العمل التربوي أصبح من المؤشرات الفاعلة والمؤثرة على نمو وتطور هذه المجتمعات، ومن الطبيعي أن النظام التربوي ليس شيئا جامدا بل هو نظام متطور ومتجدد يظهر فيه إبداع المدرس باعتباره العامل الأساسي في العملية التعليمية/التعلمية ومن أهم العوامل المؤثرة في هذه العملية التي تتفاعل وتتكامل فيها عدة عوامل ومتغيرات مما ينبغي إخضاعها للدراسة والتقويم بهدف تحسين الفعل التربوي ...en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالقياس والتقويم، التحصيل الدراسي،en_US
dc.subjectكفاءة الأستاذ، كفاية الأستاذen_US
dc.titleالقياس و التقويم وعلاقته بالتحصيل الدراسي للتلاميذ ومدى كفاءة الأستاذen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Mémoires de licence

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
ملخص المذكرة.pdfملخص المذكرة424,01 kBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.