Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://hdl.handle.net/123456789/454
Affichage complet
Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
---|---|---|
dc.contributor.author | لعبيد, فاطمة | - |
dc.contributor.author | محمدي, نبيلة | - |
dc.date.accessioned | 2014-02-05T08:59:49Z | - |
dc.date.available | 2014-02-05T08:59:49Z | - |
dc.date.issued | 2008-06 | - |
dc.identifier.uri | http://hdl.handle.net/123456789/454 | - |
dc.description.abstract | إنّ النّظام التربوي يعكس طموحات الأمّة و يعبّرعن اختياراتها الثقافية، الاجتماعية و الاقتصادية و يسعى دائما إلى تنشئة الأجيال تنشئة فعليّة، تجعلهم قادرين على مواجهة صعوبات الحياة. إن حركية النّظام التربوي تجد مصدرها في ضرورة التوفيق بين الحفاظ على التراث الثقافي و القيم الدينية الاجتماعية، ...ومسايرة المستقبل بمستلزماته العلمية و التكنولوجيا لإعداد الأجيال إعدادا فعّالا يجعل | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.subject | تقويم المنهاج، الكيمياء، المرحلة المتوسطة، الكهرومغناطيسية | en_US |
dc.subject | دراسة تحليلية، برنامج | en_US |
dc.title | عناصر تحليل وتقييم برامج السنة الأولى والثانية | en_US |
dc.title.alternative | حالة مجال الظواهر الكهربائية | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Collection(s) : | Mémoires de licence |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
ملخص المذكرة.pdf | ملخص المذكرة | 332,3 kB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.