Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://hdl.handle.net/123456789/454
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorلعبيد, فاطمة-
dc.contributor.authorمحمدي, نبيلة-
dc.date.accessioned2014-02-05T08:59:49Z-
dc.date.available2014-02-05T08:59:49Z-
dc.date.issued2008-06-
dc.identifier.urihttp://hdl.handle.net/123456789/454-
dc.description.abstractإنّ النّظام التربوي يعكس طموحات الأمّة و يعبّرعن اختياراتها الثقافية، الاجتماعية و الاقتصادية و يسعى دائما إلى تنشئة الأجيال تنشئة فعليّة، تجعلهم قادرين على مواجهة صعوبات الحياة. إن حركية النّظام التربوي تجد مصدرها في ضرورة التوفيق بين الحفاظ على التراث الثقافي و القيم الدينية الاجتماعية، ...ومسايرة المستقبل بمستلزماته العلمية و التكنولوجيا لإعداد الأجيال إعدادا فعّالا يجعلen_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectتقويم المنهاج، الكيمياء، المرحلة المتوسطة، الكهرومغناطيسيةen_US
dc.subjectدراسة تحليلية، برنامجen_US
dc.titleعناصر تحليل وتقييم برامج السنة الأولى والثانيةen_US
dc.title.alternativeحالة مجال الظواهر الكهربائيةen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Mémoires de licence

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
ملخص المذكرة.pdfملخص المذكرة332,3 kBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.