Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://hdl.handle.net/123456789/452
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorسي ناصر, مديحة-
dc.contributor.authorشحام, سميرة-
dc.date.accessioned2014-02-05T08:46:11Z-
dc.date.available2014-02-05T08:46:11Z-
dc.date.issued2008-06-
dc.identifier.urihttp://hdl.handle.net/123456789/452-
dc.description.abstractلقد تقدمت العلوم في عالمنا المعاصر تقدما منقطع النظير... ففي كل يوم يخرج إلى الوجود فيض غزير من المعرفة نتيجة تقدم البحث العلمي الذي نشهده، الأمر الذي جعل حياتنا في كل لحظة من لحظاتها تتوقف على ما يشاء الله، أن تحمل أنباء العلم من إنجازات و معلومات جديدة...en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالظواهر الحرارية، التعليم المتوسط، الحرارة، درجة الحرارةen_US
dc.subjectتجربة فيزيائية، تصورات التلاميذen_US
dc.titleدور التجربة في تعديل تصورات التلاميذ في عملية التعلم كمثال الظواهر الحراريةen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Mémoires de licence

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
ملخص المذكرة.pdfملخص المذكرة375,22 kBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.