Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://hdl.handle.net/123456789/452
Titre: | دور التجربة في تعديل تصورات التلاميذ في عملية التعلم كمثال الظواهر الحرارية |
Auteur(s): | سي ناصر, مديحة شحام, سميرة |
Mots-clés: | الظواهر الحرارية، التعليم المتوسط، الحرارة، درجة الحرارة تجربة فيزيائية، تصورات التلاميذ |
Date de publication: | jui-2008 |
Résumé: | لقد تقدمت العلوم في عالمنا المعاصر تقدما منقطع النظير... ففي كل يوم يخرج إلى الوجود فيض غزير من المعرفة نتيجة تقدم البحث العلمي الذي نشهده، الأمر الذي جعل حياتنا في كل لحظة من لحظاتها تتوقف على ما يشاء الله، أن تحمل أنباء العلم من إنجازات و معلومات جديدة... |
URI/URL: | http://hdl.handle.net/123456789/452 |
Collection(s) : | Mémoires de licence |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
ملخص المذكرة.pdf | ملخص المذكرة | 375,22 kB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.