Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://hdl.handle.net/123456789/390
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorصبار, امينة-
dc.contributor.authorطولات, ربيعة-
dc.date.accessioned2014-02-02T12:25:09Z-
dc.date.available2014-02-02T12:25:09Z-
dc.date.issued2008-06-
dc.identifier.urihttp://hdl.handle.net/123456789/390-
dc.description.abstractأن طبيعة مادة العلوم تفرض طرائق في البحث تقتضي استخدام المختبر مباشرة وهذه الدراسة تستوجب استخدام الحواس والأدوات، الأمر الذي لا يتحقق إلا من خلال الطرائق العملية للتدريس والتي تتيح معالجة العينات وملاحظتها وإجراء التجارب عليها. نظرا لما تقدم نحاول أن ندرس موضوع بحثنا تحت عنوان: مكانة التجارب الكيميائية في طريقة وضع الإشكالية في التعليم الثانوي بالجزائر. بطريقتين: طريقة تحليلية و طريقة ميدانية وهذا بمحاولة الإجابة عن بعض الأسئلة منها: ما دور التجارب في طريقة التدريس بوضعية الإشكالية؟ - ما العلاقة التي تربط التجربة بطريقة وضعية الإشكالية ؟ - هل هناك ترابط بين التجربة و الوضعية الإشكالية في العملية التعليمية التعلمية؟ - ماهو محل التجارب الكيميائية في طريقة وضعية الإشكالية ؟ -en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالتعليمen_US
dc.subjectالتدريس-
dc.subjectالكيمياء-
dc.titleمكانة التجارب الكيميائية في طريقة وضع الاشكالية في التعليمen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Mémoires de licence

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
ملخص المذكرة.pdfملخص المذكرة358,04 kBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.