Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://hdl.handle.net/123456789/380Affichage complet
| Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
|---|---|---|
| dc.contributor.author | فشار, مباركة | - |
| dc.contributor.author | هامل, سعيدة | - |
| dc.date.accessioned | 2014-02-02T08:33:08Z | - |
| dc.date.available | 2014-02-02T08:33:08Z | - |
| dc.date.issued | 2008-06 | - |
| dc.identifier.uri | http://hdl.handle.net/123456789/380 | - |
| dc.description.abstract | اهتم هذا البحث بأسباب ضعف التحصيل الدراسي، وعلاقته بالكفايات التدريسية لدى الأستاذ وشروط وأهمية تكوين هﺫا الأخير. قسمت دراستنا لموضوع البحث إلى جانبين هما: الجانب النظري والجانب الميداني. وعلى هذا الأساس، حاولنا الإجابة على الإشكالية التي تدور حول أسباب ضعف التحصيل الدراسي من اجل ... | en_US |
| dc.language.iso | other | en_US |
| dc.subject | الكفايات التدريسية، ضعف التحصيل الدراسي، | en_US |
| dc.subject | إعداد الأساتذة | en_US |
| dc.title | اعداد اساتذة التعليم المتوسط وفق مدخل الكفايات التدريسية | en_US |
| dc.type | Thesis | en_US |
| Collection(s) : | Mémoires de licence | |
Fichier(s) constituant ce document :
| Fichier | Description | Taille | Format | |
|---|---|---|---|---|
| ملخص المذكرة.pdf | ملخص المذكرة | 331,3 kB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.
