Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://hdl.handle.net/123456789/144
Affichage complet
Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
---|---|---|
dc.contributor.author | أولاد الحاج ابراهيم, حفيظة | - |
dc.contributor.author | توزي, مريم | - |
dc.contributor.author | جدي, زكية | - |
dc.date.accessioned | 2014-01-16T12:37:40Z | - |
dc.date.available | 2014-01-16T12:37:40Z | - |
dc.date.issued | 2009-06 | - |
dc.identifier.uri | http://hdl.handle.net/123456789/144 | - |
dc.description.abstract | إن ميدان التربية والتعليم من أوسع الميادين، حيث أن أهميته لا تقل عن الميادين الاجتماعية الأخرى. ولقد كان ميدان التربية والتعليم ينتهج طريقة تقليدية بحتة في عملية التعليم والتي تقوم على حشو العقول بالمعلومات والمعارف، ثم مطالبتهم بإرجاع البضاعة في الامتحانات، أي السرد بشكل آلي، وهذا يمنع التلاميذ من إدراك الأشياء غيابيًا وحتى تخيليًا، كما أن هذا لا يمكنهم من استعمال الرموز اللفظية، والطلبة في هذه المرحلة بالذات يصعب عليهم حل هذه الألغاز اللفظية خصوصًا في المواد العلمية مثل مادة العلوم الطبيعية، الفيزياء...الخ. | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.subject | الوسائل التعليمية، التعلم، التعليم، | en_US |
dc.title | تاثير الوسائل التعليمية على دافعية التعلم في مادة العلوم الطبيعية/ من التعليم المتوسط | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Collection(s) : | Mémoires de licence |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
ملخص المذكرة.pdf | ملخص المذكرة | 261,56 kB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.