Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://hdl.handle.net/123456789/144
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorأولاد الحاج ابراهيم, حفيظة-
dc.contributor.authorتوزي, مريم-
dc.contributor.authorجدي, زكية-
dc.date.accessioned2014-01-16T12:37:40Z-
dc.date.available2014-01-16T12:37:40Z-
dc.date.issued2009-06-
dc.identifier.urihttp://hdl.handle.net/123456789/144-
dc.description.abstractإن ميدان التربية والتعليم من أوسع الميادين، حيث أن أهميته لا تقل عن الميادين الاجتماعية الأخرى. ولقد كان ميدان التربية والتعليم ينتهج طريقة تقليدية بحتة في عملية التعليم والتي تقوم على حشو العقول بالمعلومات والمعارف، ثم مطالبتهم بإرجاع البضاعة في الامتحانات، أي السرد بشكل آلي، وهذا يمنع التلاميذ من إدراك الأشياء غيابيًا وحتى تخيليًا، كما أن هذا لا يمكنهم من استعمال الرموز اللفظية، والطلبة في هذه المرحلة بالذات يصعب عليهم حل هذه الألغاز اللفظية خصوصًا في المواد العلمية مثل مادة العلوم الطبيعية، الفيزياء...الخ.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالوسائل التعليمية، التعلم، التعليم،en_US
dc.titleتاثير الوسائل التعليمية على دافعية التعلم في مادة العلوم الطبيعية/ من التعليم المتوسطen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Mémoires de licence

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
ملخص المذكرة.pdfملخص المذكرة261,56 kBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.