Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://hdl.handle.net/123456789/1080
Affichage complet
Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
---|---|---|
dc.contributor.author | براهيمية, علي | - |
dc.contributor.author | حمادو, حفيظة | - |
dc.date.accessioned | 2016-04-25T10:06:47Z | - |
dc.date.available | 2016-04-25T10:06:47Z | - |
dc.date.issued | 2015 | - |
dc.identifier.uri | http://hdl.handle.net/123456789/1080 | - |
dc.description.abstract | تناولنا في بحثنا هذا مدى تأثير الموسيقى على أطفال التوحد، تحت عنوان إكساب عادات سوية لأطفال غير أسوياء من خلال الأنشطة الموسيقية – تجربة ميدانيةأطفال التوحد- و قد قمنا بتقسيمه إلى ثلاثة فصول و كانت كالأتي:.... | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.title | إكساب عادات سوية لأطفال غير أسوياء من خلال الأنشطة الموسيقية | en_US |
dc.title.alternative | تجربة ميدانية على أطفال التوحّد | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Collection(s) : | Mémoire de licence département de musique 2015 |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
ملخص المذكرة.pdf | ملخص المذكرة | 101,78 kB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.