Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://hdl.handle.net/123456789/1080
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorبراهيمية, علي-
dc.contributor.authorحمادو, حفيظة-
dc.date.accessioned2016-04-25T10:06:47Z-
dc.date.available2016-04-25T10:06:47Z-
dc.date.issued2015-
dc.identifier.urihttp://hdl.handle.net/123456789/1080-
dc.description.abstractتناولنا في بحثنا هذا مدى تأثير الموسيقى على أطفال التوحد، تحت عنوان إكساب عادات سوية لأطفال غير أسوياء من خلال الأنشطة الموسيقية – تجربة ميدانيةأطفال التوحد- و قد قمنا بتقسيمه إلى ثلاثة فصول و كانت كالأتي:....en_US
dc.language.isootheren_US
dc.titleإكساب عادات سوية لأطفال غير أسوياء من خلال الأنشطة الموسيقيةen_US
dc.title.alternativeتجربة ميدانية على أطفال التوحّدen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Mémoire de licence département de musique 2015

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
ملخص المذكرة.pdfملخص المذكرة101,78 kBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.