Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://hdl.handle.net/123456789/102
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorلوصيف, طلحة-
dc.contributor.authorعبد السلام, صارة-
dc.contributor.authorخدير, حمزة-
dc.date.accessioned2014-01-15T12:58:28Z-
dc.date.available2014-01-15T12:58:28Z-
dc.date.issued2011-06-08-
dc.identifier.urihttp://hdl.handle.net/123456789/102-
dc.description.abstractلقد تناولنا في بحثنا هذا مجموعة من النقاط ابتداءا بإشكالیة محوریة مفادها هل التربیة الموسیقیة تزید من فاعلیة التلمیذ اتجاه المدرسة؟ وللإجابة على هذه الإشكالیة قسمنا بحثنا هذا إلى بابین الباب الأول للإطار النظري وهو بدوره قسمناه إلى ثلاثة فصول : الفصل الأول الخاص بالجانب المنهجي، والفصل الثاني خاص بالتربیة الموسیقیة، والفصل الثالث تناولنا فیه التحصیل الد ا رسي. أما الباب الثاني للد ا رسة فهو الإطار المیداني للد ا رسة، وقسمناه إلى فصلین، فصل تطرقنا فیه إلى طبیعة الاستبیان وكیفیة اختیار العینة وأدوات جمع البیانات، والفصل الثاني خاص بتحلیل نتائج الاستمارة لننتهي إلى استنتاج عام وجملة من الاقت ا رحات والتوصیاتen_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالتربیة الموسیقیة-الصولفاج-النشاط الموسیقيen_US
dc.titleأثر التربية الموسيقية على التحصيل الدراسي لتلاميذ الطور المتوسطen_US
dc.typeOtheren_US
Collection(s) :Mémoires de licence

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
ملخص المذكرة.pdfملخص المذكرة59,16 kBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.