Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://hdl.handle.net/123456789/102
Affichage complet
Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
---|---|---|
dc.contributor.author | لوصيف, طلحة | - |
dc.contributor.author | عبد السلام, صارة | - |
dc.contributor.author | خدير, حمزة | - |
dc.date.accessioned | 2014-01-15T12:58:28Z | - |
dc.date.available | 2014-01-15T12:58:28Z | - |
dc.date.issued | 2011-06-08 | - |
dc.identifier.uri | http://hdl.handle.net/123456789/102 | - |
dc.description.abstract | لقد تناولنا في بحثنا هذا مجموعة من النقاط ابتداءا بإشكالیة محوریة مفادها هل التربیة الموسیقیة تزید من فاعلیة التلمیذ اتجاه المدرسة؟ وللإجابة على هذه الإشكالیة قسمنا بحثنا هذا إلى بابین الباب الأول للإطار النظري وهو بدوره قسمناه إلى ثلاثة فصول : الفصل الأول الخاص بالجانب المنهجي، والفصل الثاني خاص بالتربیة الموسیقیة، والفصل الثالث تناولنا فیه التحصیل الد ا رسي. أما الباب الثاني للد ا رسة فهو الإطار المیداني للد ا رسة، وقسمناه إلى فصلین، فصل تطرقنا فیه إلى طبیعة الاستبیان وكیفیة اختیار العینة وأدوات جمع البیانات، والفصل الثاني خاص بتحلیل نتائج الاستمارة لننتهي إلى استنتاج عام وجملة من الاقت ا رحات والتوصیات | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.subject | التربیة الموسیقیة-الصولفاج-النشاط الموسیقي | en_US |
dc.title | أثر التربية الموسيقية على التحصيل الدراسي لتلاميذ الطور المتوسط | en_US |
dc.type | Other | en_US |
Collection(s) : | Mémoires de licence |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
ملخص المذكرة.pdf | ملخص المذكرة | 59,16 kB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.